السبت، 19 يناير 2002

ضياع الألم !!- بقلم: محيي الدين إبراهيم

حين يختلط الشعور بالحس يتخبط الوعي .. فلا هو يستطيع الغياب عن الشعور .. ولا هو يستطيع الانفصال عن الحس .. وفي خضم هذا الألم .. تولد الحياة .. وفى خضم هذه الحياة .. يولد الخلود .. وفي الخلود .. ينعم الوعي بضياع الألم !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق