الجمعة، 2 يناير 2009

كما جاء في النبوءة !! - بقلم: محيي الدين إبراهيم

شعور قاسي للإنسان أن يولد ليكون مجرد .. كذبة !! .. دعوت نفسي أن إخلع رداء حزني حتى لو بدت لي سوأتي .. سأخصف عليها من ورق عنادي .. ثم ألتقط حلمي من جديد باحثاً عن الحقيقة ممتطياً ميلادي في مواجهة كذبته .. تماماً كما جاء في النبوءة !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق