الثلاثاء، 27 يناير 2009

وجه رؤيتك - بقلم: محيي الدين إبراهيم

ليس الوصف كالوعي بالوصف .. وليس الوعي بالوصف كالإدراك به .. فرؤية وجهك في مرآة وجودك .. لا تعني وصف وجودك في وجه رؤيتك .. أنت الظن بك حتى تحسن الظن به !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق