الاثنين، 5 مارس 2018

قيامة النبي في .. طوكيو ! ( ليست قصة من وحي الخيال )

mohi_ibraheem
بقلم: محيي الدين إبراهيم
العالم شبه متجمد بينما تتلاحق أنفاسه وهو يتحدث عن التجربة .. الدنيا كلها منقسمة بين مؤيد ومعارض .. غاضب وراضي .. مؤمن وملحد .. خائف أو لا يبالي ..



جامعة طوكيو اليابان .. معمل " آكيو آسا " - ومعناها الولد الذكي المعالج - لابحاث الجينات .. بعد نجاح نقل ذاكرة ( جينوم ) الفرعون المصري "تحتمس الثالث" بحقن البروتينات المستخلصة من أسنان المومياء وزرعها في بروتينات الحمض النووي للمتبرع الأسترالي "جون ستيوارت" قامت اللجنة الدولية للأطباء المتخصصين بعد موافقة اللجنة الدينية العليا بالفاتيكان ودار الإفتاء بالمملكة العربية السعودية ومجلس الحاخامات اليهودي الأعلى الشروع في نقل ذاكرة جينوم ( نبي ) من أنبياء ( الله ) في العهد القديم عن طريق حقن بروتينات مستخلصة من أظافر ( موميائه ) الموجودة في جنوب مدينة القدس وحقنها في بروتينات الحمض النووي لمتبرع من نوع خاص .. الفيلسوف الألماني الملحد "إيميري أهارين" .. لكن لماذا " ملحد" ؟؟ .. لماذا لم يتبرع شخصاً عادياً ولو كان بوذياً أو طاوياً أو هندوسياً ؟؟ .. كيف وافقت المجالس الدينية في مراكز الأديان الثلاثة بالعالم على إجراء مثل هذه التجربة ؟؟ .. لكن العالم لا يهتم بمثل هكذا صرخات .. العالم شبه متجمد بينما تتلاحق أنفاسه وهو يتحدث عن التجربة .. الدنيا كلها منقسمة بين مؤيد ومعارض .. غاضب وراضي .. مؤمن وملحد .. خائف أو لا يبالي .. لم يفصح العلماء عن اسم ( النبي ) الذي أخذت منه العينة .. سيدعوه يفصح عن نفسه ورسالته من خلال الشخص الحي " إيميري أهارين" بعد نقل الذاكرة التي صارت حيه في عص المخ لذاكرة الكومبيوتر .. المتشككين عقدوا مؤتمراتهم .. وعمت مظاهرات المؤمنين الغاضبة في كل أرجاء الأرض .. مدن كثيرة تم حرقها .. نيويورك .. طوكيو .. تل أبيب .. روما .. الرياض .. القاهرة .. برلين .. موسكو .. مونتريال .. استشعر أصحاب البصائر نهاية العالم .. العالم كله تحول إلى قرية " سدوم وعمورية" .. ملائكة الله ستنزل لتسليط العقاب على البشر الملاحدة.
اليوم هو يوم خروج المتبرع الفيلسوف من غيبوبة مابعد العملية .. تم توصيل المجسات العصبية برأس الفيلسوف .. كان صامتاً تماماً .. كان مذهولاً تماماً .. كان شخصاً آخر غير ذلك الشخص الذي تعرفه الدنيا .. لكنه كان كمسلوب الإرادة بين يدي العلماء الذين يوصلون المجسات العصبية من رأسه لذاكرة الكومبيوتر .. يبدو أن الأمر قد نجح .. تنتقل الآن ذاكرة النبي لذاكرة الكومبيوتر .. أعلنت وكالات الانباء أنها ساعات وسيتم نشر كل المعلومات على العالم كله .. أعلنت وكالات الأنباء عن نجاح قفزة العلم لبيان حقيقة الوجود .. سكنت كل المظاهرات في العالم كله .. كف الغاضبين عن حرق المدن .. الكل .. كل العالم أمام كاميرات التليفزيون .. ومابين البكاء .. الفرح .. الترقب .. الخوف .. وحتى السكتات والأزمات القلبية .. الكل ينتظر أن يسمع صوت النبي الذي قام من الأموات في طوكيو .. الكل ينتظر أن يعرف أسم النبي .. أخباره .. أحداثه .. رسالته .. الوقت يمر ببطئ شديد .. ومن خلف احدى النوافذ .. إمرأة تصلي في خشوع جليل .. ترفع رأسها للسماء في ذل مهيب .. تبتهل .. تتمتم بكلمات من نور .. تبكي .. ربما تحدث معجزة بعد أن تجاوز العالم بشطحاته .. كل خطيئة !


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق